تنويه:

هذا الكتاب لم أقبل أن أنشره لأنه إذا مر على الرقابة قد يحذفون منه أقسام مهمة في العالم العربي.. و أنا لا أساوم على الحقيقة.. لذلك يوجد دار نشر تعاملت معها أخذت الفكرة مني و قد تنشره قريباً بترجمة أخرى غير ترجمتي لكنني أحب أن أعطي هذه الترجمة لكل إنسان منفتح ذهنه و يتقبل الأفكار التي قد لا تكون تقليدية فيما يخص "الدين" أو الروحانية.  التدين في القلب. هذا الكتاب ترجم لكثيييير من اللغات حووووول العالم ... إلا بالعالم العربي.. كذلك متوفرة بطاقات تنبؤية لنفس الكاتبة اضغط هنا لتقرأ عنها. كذلك لم أقبل أن أنشرها لأن دار النشر أخبرتني أن علي أن أحذف و أغير في المضمون و الشكل حتى أنشرها... يمكن طباعة البطاقات من الصور المتوفرة على النسخة الالكترونية.

 أما عن الكتاب "وصفات إلهية":

 

 

الدكتورة دورين فرتشو تعطي وصفات عملية لحل كل مشكلة من مشكلات حياتك في كتاب وصفات إلهية. هناك فصل يحكي عن حل المشاكل الشخصية و فصل عن حلول  للمشاكل العاطفية و مشاكل البحث عن توأم الروح و فصل عن حلول لمشاكل المهنة و المال و مشاكل العائلة.

تقول دورين إن الله و ملائكته يريدون أن يساعدوك في حل كل مشكلة من مشاكل حياتك سواء كانت كبيرة أم صغيرة، و لكنهم لا يتدخلون إلا إذا سمحت لهم إرادتك الحرة بذلك. دورين فرتشو دكتورة في علم النفس وجدت من خلال بحثها أن الجانب الروحي هو حقيقة ملازمة لأي علم. تعرض دورين في هذا الكتاب حالات شخصية لزبائنها ثم تعرض نظرة الملائكة لتلك الحالات و ما ينصحون به. ستتعلم أن بإمكانك أنت أيضاً أن تتلقى إرشادات ملائكتك بنفسك. إنها الحاسة السادسة.

للحصول على النسخة  الالكترونية من الكتاب (بالعربية)  اتصل بي عبر البريد الالكتروني

salmanassif@hotmail.com

 

 

 

العودة للصفحة الرئيسية