-

تنويه:

لم أقبل أن أنشر هذه البطاقات في السوق عن طريق دار النشر التي تعاملت معها لأنهم أخبروني أنه سيتم حذف و تغيير الشكل و المضمون حتى يتناسب المحتوى مع العقلية العربية الإسلامية.

فبعض الصور التي تحوي تقارب حميمي ستكون ممنوعة من النشر.. و في هذا السياق أريد ان أشير إلى أنه من المؤسف أننا صرنا في زمن نسمح فيه بنشر مسلسلات ذات مضمون عدواني طائفي  ك"باب الحارة"  لكن نمنع الغزل أو ما يثير مشاعر لطيفة فينا.
لذا قد ترون هذه البطاقات منتشرة في السوق بترجمة أخرى و شكل مختلف .


أما أنا فأرفض المساومة على الحقيقة و أريد للعالم العربي أن يستيقظ  و تتفتح حواسنا إلى أهمية الرومنس و الغزل و الإحساس المرهف في حياتنا...لا انشر أي كلمة لنية تجارية أو للشهره لأن نيتي المساهمة في إحداث تغيير في عالمنا، و دوري أن أنشر هذه البطاقات لأجل نشر الحقيقة و الحب الالهي و لكن دعمكم المادي لي ضروري حتى أستمر  (لذا بالنماسبة شكراً لك إن كنت قد ساهمت بدعمي و دعم عملي بالتبرع بصدقة –مقابل حصولك على هذا الكتاب- لنساهم معاً بنشر الحب و اللطف و رهافة الإحساس:) –أما إذا كنت لم تساهم بعد و تريد أن تفعل، يمكن أن تراسلني على salmanassif@hotmail.com salmanassif@yandex.com -

أو facebook.com/raspberrygirl



أما عن البطاقات:
هي وسيلة من الوسائل العديدة التي بإمكانك أن تتواصل من خلالها مع معرفتك الحدسية.. فقط اعلم أن القدر يمكن أن يتغير كل لحظة حسب حالة وعيك. لكن لا يمكن أن نغير الحال التي نحن فيها إذا لم تجتاز التحدي و نتعلم منه الدرس المطلوب تعلمه بأن نغير حالنا الداخلية و نتصالح مع الواقع بأن نرجع إلى حالة الشاهد دائماً.  كن حاضراً باللحظة و شاهداً على نفسك و على حياتك الآن فيصبح قدرك بيدك و يصبح بإمكانك اتخاذ القرارات المناسبة لنفسك من وعي كامل و تواصل تام مع حسدك و روح الطفل اللعوبة المرحة داخلك...
أهم شيء ألا نأخذ أي شيء بجدية فالحياة كلها مسرحية و نكتة .. و تذكر كذلك أن دورك ينتهي عند بداية دور الآخر.


هذا جزء مما كتب في الكتيب المرفق مع بطاقات الرومنس التنبؤية:

"أين توأم روحي"؟ "متى سأتزوج"؟ "هل هو الشخص المناسب لي"؟ هي أسئلة يسألني اياها الناس كثيراً. أحب أن أقتاد قراءة تنبؤية عن هذه الموضيع لأنني أنا نفسي شخص رومنسي بحق.

عندما أقتاد قراءة ملائكية عن الحب و الرومنسية، أعمل مع ملائكة الرومنسية و هي مجموعة من الملائكة الأطفال الصغار. (لأنهم يمثلون الجانب الطفولي اللعوب و البريء من ذواتنا، فالحب الحقيقي هكذا يكون) هؤلاء الملائكة اختصاصهم العلاقات و الحب الرومنسي. يمكن أن يكونوا حاضرين في نفس اللحظة مع أكثر من شخص و يمكن أن تنادي عليهم متى أردت.

الرومنسية تجعلنا فتيين و مليئين بالطاقة و الحيوية. تمزج الرومنسية بين اللعب و الروح المرحة المنتشية بالفبطة من جهة و الشعور بانشراح القلب و انفتاحه الكامل من جهة أخرى.

لذا أنا سعيدة جداً بتقديم هذه البطاقات لكم! صحيح أن كل من مجموعة البطاقات الأخرى التي أصدرتها تحوي على بطاقة أو اثنتين تتعلق بالإجابة عن المواضيع العاطفية إلا أنني لطالما أردت أن أكرس مجموعة بطاقات كاملة لهذا الموضوع و ها أنا  قد فعلت.

إنك تعمل مع ملائكة الرومنس في كل مرة تستخدم فيها هذه البطاقات. أصواتهم حنونة و مرتفعة النبرة قليلاً، و هادئة. يميلون إلى أن يتكلموا سوية بطريقة جماعية متناغمة و موسيقية. ستسمع ذلك داخل فكرك. كما أنك ستشعر بوجودهم على شكل غبطة و حماس دافئ و لعوب داخل و حول قلبك. سيجعلونك سكراناً بالحب منتشياً كالأطفال! (ملاحظة من سلمى: أول مرة فتحت فيها علبة البطاقات قبل ان اقرأ أي كلمة عن ذلك في الكتيب، بعد أن نظرت لى كل صورة و متعت ناظري بها، مسكت البطاقات بين يدي و فردتهم عل شكل مروحة، و  ضممتهم إلى صدري و يدي الأخرى فوقهم، لأنني شعرت بحب كبير للطاقة التي تشع بها هذه البطاقات بسبب لونها و رسوماتها و كلماتها... فشعرت بعد  ثواني قليلة بدغدغة لطيفة و حرارة خفيفة في قلبي و حوله و أنا في هذه الوضعية.. شعرت فعلاً بشيء يسري و يدغدغني بدفء حول و داخل قلبي...)

 

  

اقتياد قراءة ملائكية

هناك عدة طرق لاقتياد القراءات باستخدام هذه البطاقات التنبؤية..  بإمكان حتى المبتدئ أن يقتاد قراءات دقيقة و رائعة باستخدام هذه البطاقات التنبؤية.



أحد بطاقات ملائكة الرومنس التنبؤية:

المشاعر الرومنسية
مشاعرك حقيقية و هي جديرة باكتشافك لها
.
فيض العطاء في قلبك يحركه نهراً هو الحب الذي يناديك. ربما أتت هذه البطاقة لترشدك باتباع مجرى أحاسيسك المرهفة.. استسلم لهذه المشاعر.
ربما قابلت شخصاً جعل قلبك يقفز و تساءلت عما إذا كان يجب عليك أن تتجاوب مع هذا الشخص (إذا كنت امرأة) أو أن تبادر نحوه (إذا كنت رجل). تقترح عليك هذه البطاقة أن تفعل. ادعُ هذا الشخص للعشاء أو غازله و عبر له عن مشاعرك بطريقة ما.
أما إذا كنت في الأيام الأخيرة تشتاق كثيراً للرومنسية و تشتهيها، فإن رسالة هذه البطاقة لك هي أن عليك أن تصبح أنت مسؤولاً من الآن فصاعداً عن جلب تلك المشاعر لنفسك و حثها فيك. يمكن أن تجلس بكل بساطة مع نفسك و تنصت للحركة الموجودة في سكون قلبك و في نبض أعماقك. أو ربما تشتري لنفسك هدية أو لعبة أو ترسم لوحة عن الحب أو تدلل نفسك..
كما يمكنك أن تجسد الرومنسية و تجذبها بطريقة واعية بأن تدرك أن الرومنسية داخلك أنت هنا و الآن و أن تعيشها بأفعالك.
في بعض الحالات قد تسحب هذه البطاقة كإشارة لك بأنك جاهز لتعيش تجربة حب فريدة. كما أنها ترشدك إلى فعل ما يمكنك فعله لتلتقي بمن تعيش معه هذه التجرية. كن اجتماعياً. إضافة إلى أن تكون حساساً و رومنسياً تجاه نفسك و مع جسدك و أفكارك و روحك قبل أي شيء، كن حاضراً في أماكن تجمع الناس و أماكن الاحتفال .. أماكن تحبها.. لتلتق بأشخاص لهم اهتمامات مشتركة معك

 

 

 

أحد بطاقات ملائكة العرش التبؤية:

 

الصبر
ملاك العرش جوفييل: "أحلامك تزدهر و تتفتح بسرعة أكثر مما تدرك. لكنها مع ذلك ما زالت بحاجة لتغذيها و ترعاها و تصبر عليها"

رسالة إضافية: سيلزم البذرة الكثير من الوقت حتى تشق طريقها خارج الأرض و تنضج لتصبح نبتة مزهرة. لكن كل لحظة من دورة حياة النبتة يمكن أن تجلب الفرح لمن يلاحظ جمالها. بهذه الطريقة نفسها عليك أن تتمتع بعملية تحقيق أحلامك. تمهل قليلاً و اشعر بالامتنان، لأن كل خطوة هي تجسيد ملموس لمبتغاك بطريقة أو بأخرى. لاحظ العبر و الدروس و أحب هذا الربيع الذي يأتي مع كل لحظة تقضيها في القيام بما يلزم لتحقيق أحلامك.

العمل مع ملاك العرش جوفييل: تساعدنا جوفييل على اختبار المزيد من السلام و الشكر في حياتنا من خلال التمهل و ملاحظة الجمال الذي يحيط بنا في اللحظة الحاضرة التي نعيشها. تطلب منا أن نتذوق و أن نتمتع بكل لحظة بدلاً من أن نعلق سعادتنا على أهداف مستقبلية. نادي على جوفييل كلما شعرت أنك على عجلة من أمرك أو أنك مضغوط أو غير سعيد. ستزيد من وعيك و تقديرك للمعجزات اليومية التي تحيط بك في الحياة

 

 

 

متوفر بالعربي
بطاقات ملائكة العرش التنبؤية و بطاقات ملائكة الرومنس التنبؤية

.

لطلب البطاقات ارسل لي رسالة على عنوان البريد الالكتروني التالي salmanassif@hotmail.com

أو راسلني على الفيسبوك

facebook.com/raspberrygirl

 

أعطيك الكتاب مقابل تحويل مبلغ قدره 50 دولار من خارج سوريا إلي عبر شركات التحويل مثل وسترن يونيون و من داخل سوريا تحويل 5 ألاف ليرة عبر شركات التحويل مثل القدموس

كما أنني أقبل بدل المال أي علم تشاركني به فتبادل المعرفة صدقة أجمل و أهم أحياناً... لكنني مهتمة بمن عنده علم يطبقه باستخدام حدسه  ليمزج الفطرة بالعلم لأنني أبحث عن معرفة مميزة فريدة من نوعها  و فيها ابداع العاشق لها..

أو يمكن أن تبادلني زرعاً من أرضك..  أو أي شيء  أنا بحاجته.

 

 

العودة للصفحة الرئيسية